رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إسلام سعد ينفي أنباء القبض عليه بسبب تهريبه 55 ألف دولار خارج مصر

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

01:06 م

تصدر إسم مصمم الأزياء إسلام سعد محركات البحث جوجل وذلك بعد قرار جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة مالية، بتهمة حيازة مبلغ مالي 55 ألف دولار داخل مطار القاهرة.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية فى مطار القاهرة، القبض على إسلام سعد مصمم الأزياء أمس بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملة أجنبية تخطت الحد المسموح به وفقاً للقانون، وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

ونفى إسلام سعد محاولًا إثبات أن القبض عليه شائعة وليس حقيقة، من خلال ظهوره في فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنًا عن مسابقة جديدة لمتابعيه "اشتري بدلة و خد بدلة هدية" مؤكدًا بذلك أنه لم يتم القبض عليه في مطار القاهرة الدولي.

وقال إسلام سعد خلال الفيديو: "حسيت أن فيه لبش و دوشة قلت أطلع اتكلم معاكم واعملكم مسابقة تفرحكم لأني دايمًا بحب أفرح اللي حواليا أعملوا منشن لكل أصحابكم عشان يكسبوا".

ويذكر أن رجال المباحث بمطار القاهرة قد ضبطوا إسلام سعد مصمم الأزياء أثناء سفره للخارج وكان بحوزته 55 ألف دولار أثناء عملية تفتيشه قبيل صعوده على متن الطائرة.

وعثر رجال الأمن على الأموال بحقيبته وجزء آخر منها في ملابسه والتي لم يتم التصريح بها.

ويذكر أن الجمارك حددت الحد الأقصى المسموح به للنقد الأجنبى 10 آلاف دولار أمريكى أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.