رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يارب إن قدرتك تفوق الأطباء”... حمدي الميرغني يواسي جلال الزكي في أزمته الصحية

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

10:43 ص

كشف الفنان حمدي الميرغني عن حزنه الشديد، لما تعرض له الفنان ومدير التصوير جلال الزكي من حادث مروري بعد انقلاب سيارته، تسبب في دخوله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية.

حيث علق حمدي الميرغني على الحادث معلناً دعمه للفنان جلال الزكي في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها الأخير، حيث شارك متابعيه بصورة تجمعه به عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية استوري.

وكتب الميرغني عبر منشوره:"يا رب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء، فأنزل على عبدك جلال الزكي العافية وأشفيه بقدرتك وخفف عن آلامه يا رب، ألف سلامة عليك يا أغلى الناس، إن شاء الله تقوم منها أحسن من الأول، الرجاء الدعاء له بالشفاء والعافية".

ويذكر أن، كان الممثل جلال الزكي يصور بعض المشاهد في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرا لبقائه يقظا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النعاس خلال القيادة، فاختلت عجلة المركبة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق.

وانقلبت سيارته به خلال قيادته لها على طريق الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر، مما تسبب في إصابته، وتعرضه لارتجاج في المخ، وجرى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر، وإيداعه في الرعاية المركزة.