رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مقصرة وبجاهد نفسي”.. البلوجر فدوى مواهب ترد على انتقادات صورتها مع تامر حسني

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

04:40 م

علقت البلوجر فدوى مواهب على الانتقادات التي تعرضت عقب انتشار صورتها مع الفنان تامر حسني وابنتها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا فوق الركبة والذي يخالف ما قالته في الفيديو عن رفضها لجلوس الفتيات بالشورت أمام والدتها.

حيث نشرت فدوى مواهب منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس وعلقت قائلة: "مالها الصورة من 4 سنين، هو أنا قُلت إنه أنا وبناتي أمهات المؤمنين، ما أنا نفسي لسة مقصرة وبجاهد وبناتي نفس الشيء، الرسول قال بلغوا عني ولو بآية، وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين".

وفي سياق متصل علقت البلوجر فدوى مواهب مؤخرًا على انتقادات الجمهور لها بعد حديثها عن رفضها لجلوس البنت أمام والدتها بالهوت شورت أو البيجامة.

ونشرت فدوى مواهب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: "الشكر واجب عليا لكل من رد غيبتي ودافع حتى لو هي او هو مش بيحبني واوعوا تنسوا إني مجبتش الكلام ده من عندي".

وتابعت فدوى مواهب: "كلامي بإجماع العلماء والأرجح والأحوط، وعلى فكرة ده مكنش الدرس الرئيسي ده كان طلب من الأمهات اللي بناتها بتلبس كده والعورة المغلظة بتبان أمام أبوها وإخواتها الشباب وعدم سماع البنات لهن".

أثارت فدوى مواهب الجدل عند تحريمها ارتداء الفتيات الهوت شورت في المنزل عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو تظهر فيه فدوى مواهب وهي تحرم ارتداء الهوت شورت في المنزل على الفتيات الصغيرات كونه يُظهر عورة المرأة وهذا ما أثار سخط وغضب السوشيال ميديا.