رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

12:59 م

كشف الفنان محمد سعد عن عودته للسينما من خلال فيلم جديد من إخراج وائل إحسان وذلك بعد غياب 5 سنوات عن شاشات السينما.

وأكد محمد سعد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه في مرحلة الإعداد لسيناريو فيلمه الجديد مشيرًا إلى أنه يشرف على كتابة السيناريو بنفسه كما أنه كثف جلسات التحضير للعمل مع وائل إحسان لاختيار الأبطال وتحديد موعدًا لبدء التصوير للاستعداد لعرض الفيلم خلال عام 2025.

ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين محمد سعد والمخرج وائل إحسان حيث قدم الثنائي معًا فيلم "اللي بالي بالك" وفيلم "اللمبي" والذي من خلاله قدم سعد شخصيته الأشهر على الإطلاق «اللمبي» لأول مرة.

في ذات السياق، أعلن الفنان محمد سعد، في تصريحات صحفية، عن قراره بتأجيل تصوير فيلمه «الوسيط»؛ بسبب انشغاله في التحضير لفيلمه الجديد مع المخرج وائل إحسان، والذي وصفه سعد بأنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وفي سياق متصل، علق المخرج السينمائي أشرف فايق، على أعمال الفنان محمد سعد وخاصة دوره في فيلم «اللمبي 8 جيجا»، وتحدث عن الفنان القدير محمود المليجي ودوره في تأسيس صالون «كلام في السيما».

وقال أشرف فايق خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، «اتربينا على إن الواحد لازم ينزل بنفسه يروح يقطع تذكرة الفيلم من السينما ويروح في معاده، مش زي دلوقتي، لأن السينما دلوقتي أصبحت محصورة في الجانب الكوميدي».

وبشأن فيلم «اللمبي 8 جيجا» الذي أخرجه، قال أشرف فايق: «الناس لما جت تصنف فيلم «اللمبي 8 جيجا» بطولة الفيلم محمد سعد؛ لم يتم تصنيفه على أنه فيلم كوميدي، ولكن قالوا عليه إنه بيحمل رسالة مهمة جدًا، ومن الصعب أن يتم مزج الشجن بالكوميدي في نفس المشهد»، معقبًا «النجم محمد سعد مخدش حقه لحد دلوقتي على الرغم من أنه يعتبر فنان شامل وكبير».