رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”فيلم أجنبي ومسلسل جديد”.. أحمد مالك يعود للساحة الفنية بعد عامين

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

12:19 م

كشف الفنان أحمد مالك، عن أعماله الفنية القادمة، وذلك بعد غيابه عن الساحة الفنية لما يقرب من عامين بعد عرض مسلسله "تحقيق" والذي يعتبر آخر أعماله في الدراما.

وأشار أحمد مالك، خلال لقائه في أحد البرامج التلفزيونية إلى أنه يستعد لطرح مسلسل جديد يحمل فكرة جديدة عما قدمه من قبل قائلًا: "عندي مسلسل اسمه مطعم الحبايب بتدور أحداثه جوا المطبخ، بيسموه kitchen drama دراما المطبخ".

كما أكد أحمد مالك، خلال لقائه إلى أنه في مرحلة التحضير لفيلم سينمائي إنجليزي جديد، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، دون أن يكشف عن الفيلم أي تفاصيل أخرى.

وفي سياق متصل، أوضح أحمد مالك مؤخرًا تفاصيل انفصال والديه، مشيرًا إلى أنه عاش فترة من الحزن والغضب والرغبة في الهروب من المسؤولية نتيجة هذا الانفصال.

وكشف أحمد مالك في حواره مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه AB Talks تفاصيل حياته مع والديه قائلًا: "أنا من عائلة متوسطة كويسة معيشيا، وكنا عايشين في الدقي، ووالدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق، وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معاه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله علاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان".

وتابع مالك: "هما كانوا في حتة صعبة وكان في شوية عنف وده بيحصل في بيوت كتير جدًا، ده كان تقيل علينا وكنت بحاول أتعامل معاه بس كان عندي غضب ومش فاهم ليه ده حصل، وده حصل في بداية شهرتي وشغلي، وكنت تايه خاصة أنك بتختار شخص واحد بس من الاتنين، وعايز أهرب من كل حاجة والمسؤولية، والقدر في الآخر خلاني مع والدتي وعيشت معاها كتير وهي كل حياتي".