رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد تغيير موعده.. اليوم العرض الخاص لفيلم ”بنقدر ظروفك” لأحمد الفيشاوي

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

11:58 ص

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عن موعد العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك" وذلك عقب تغيير موعد عرض الفيلم.

وقال أحمد الفيشاوي خلال تصريحات صحفية أن العرض الخاص لفيلمه "بنقدر ظروفك" سيقام اليوم الثلاثاء 21 مايو بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي والعالم.

وكان من المقرر أن يكون العرض الخاص للفيلم غدًا الأربعاء بتاريخ 22 مايو حيث نشر الفيشاوي منذ أيام قليلة البوستر الدعائي للفيلم وعلق قائلًا: "قريبًا فيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو 2024 في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي يارب يعجبكم".

"بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

كما روّجت الفنانة مي سليم، في وقت سابق لفيلم «بنقدر ظروفك» بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «قريبًا».

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حيث تجمع أحمد الفيشاوي ومي سليم قصة حب ويجسد الفيشاوي شخصية حسن إبراهيم المنوفي، الذي يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.