رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

القبض على الفنان عباس أبو الحسن في الشيخ زايد بسبب سيدتين

المصير

الإثنين, 20 مايو, 2024

07:15 م


دهس الفنان عباس أبو الحسن، عصر اليوم، سيدتين أمام مول شهير بالشيخ زايد، وأُلقي القبض عليه، فيما تم نقل الضحيتين للمستشفى لتلقي العلاج.

وتعد تلك الحادث هي الثانية التي يشهدها الوسط الفني، في غضون أسابيع قليلة “أقل من شهر”، بعد حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي دهس شابًا على الطريق الدائري، وتُوفي على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.
تحفظ رجال مباحث الجيزة على كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال القريبة من حادث دهس سيدتين أسفل عجلات سيارة الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد.


وأكد مصدر أمني أن رجال المرور تحفظوا على عباس أبو الحسن فور وقوع الحادث وأنه لم يحاول الفرار بل ساعد المصابتين، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.


تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة اللواء هانى شعراوي، مفاده تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول المقدم عمرو مصطفى، بلاغ بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.
وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته ، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

معلومات عن عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن، من مواليد 1 أغسطس 1964، ممثل مصري لمع في دور زعيم العصابة في فيلم “مافيا”، ثم عمل بعدها عدة أعمال، كما أنه أصبح من كتاب السيناريو.

قدم أول سيناريو له بصحبة المخرج وحيد حامد، تحت اسم “إبراهيم الأبيض”، وقام ببطوله الفيلم الفنان أحمد السقا، وقدم بعد ذلك أول عمل له في التلفزيون وهو “آسيا” بطولة منى زكي وإخراج محمد بكير.

أعمال شارك فيها عباس أبو الحسن


من أبرز الأفلام التي شارك فيها عباس أبو الحسن: “قط الصحراء، حسن وعزيزة، قضية أمن دولة، مافيا، عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص، نوارة، قدرات غير عادية، الكنز، الأصليين، الكنز 2 ”.

أبرز المسلسلات التي شارك فيها عباس أبو الحسن: أبو عمر المصري، أرض جو، ريح المدام، إستيفا آسيا، بيمبو.