رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”احترامًا لخصوصية بناتي”!... ريهام عياد تؤجل إعلان إنفصالها عن زوجها 3 أشهر

المصير

الإثنين, 20 مايو, 2024

01:00 م

أعلنت الإعلامية ريهام عياد، أنها انفصلت عن زوجها ووالد بناتها وذلك منذ ما يقرب من ثلاث شهور، لكنها أخفت الخبر عن وسائل الإعلام احترامًا لخصوصية بناتها.

ونشرت ريهام عياد منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية استوري قائلة: "بعد سنوات من الانفصال غير الرسمي وبناءً على رغبتي، تم الطلاق بيني وبين أبو بناتي منذ ثلاثة أشهر، كما وجب الإشهار في الزواج وجب الإشهار في الطلاق".

*برنامج القصة وما فيها

ويذكر أن الإعلامية ريهام عياد هي صاحبة فكرة برنامج "القصة وما فيها"، والذي يصل عدد مشاهدات حلقاته إلى الملايين بسبب تلقائيتها.

وقالت ريهام عياد عن برنامجها: "إن هناك معلومات كثيرة خاطئة عن بعض الأشخاص أو عن التاريخ والمعلومات لا تكون صحيحة، الشغل الشاغل بتاعنا التاريخ المغلوط الشائع، والحمد لله ربنا قدرنا ونجحنا في الجزء دا".

كما كشفت الإعلامية ريهام عياد، خلال ندوتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، إنها تتحدث في برنامج “القصة وما فيها” بمنتهى التجرد، وليس لها أي انتماءات ولكنها تقوم فقط بطرح تساؤل والإجابة عليه من خلال الفيديو، بشكل موثق، والانتماء فقط إلى الحقيقة".

كما وجهت رسالة شكر إلى معد برنامجها محمد طنطاوي، مشيرة إلى أن فريق عمل البرنامج يعد كل حلقة بشكل تفصيلي وبالأدلة وبعد جمع كل المعلومات.