رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”طول عمرك مغرور”.. فيديو يضع عمرو دياب في أزمة مع محبيه

المصير

الإثنين, 20 مايو, 2024

12:44 م

أثار الفنان عمرو دياب غضب جمهوره ومتابعيه بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو له من حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي وتصرفه غير اللائق مع أحد العمال الموجودين في القاعة الخاصة بحفل الزفاف.

*انفعال عمرو دياب على مهندس صوت الحفل

وظهر في الفيديو مهندس الصوت أثناء غناء الهضبة وقام بتحريك السماعات والذي أثر على غناءه مما تسبب في غضب عمرو دياب، وبالتالي توقف عن الغناء ولكنه لم يكتف بذلك ولكنه قام بضرب مهندس الصوت على ظهره وطرده وأمره بالنزول عن المسرح.

وعقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير تعرض عمرو دياب لهجوم حاد من متابعيه ومحبيه الذين طالبوه بحسن التعامل مع العاملين معه.

*انقسام رواد مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض

اختلفت آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض لتصرف عمرو دياب وتعامله بهذه الحدة مع مهندس الصوت فبعض الناس رأت أن الفيديو لا يحتوي على أي إساءة لمهندس الصوت، والبعض الآخر رأى أنه أهان المهندس.

وجاءت التعليقات كالآتي، حيث علق أحدهم على الفيديو قائلًا: "الهضبة شبع أوي والناس اللي بيهينها هي اللي شبعته"، وعلق آخر: "ياعمرو انت راجل كتير على مشارف السبعين سنة مينفعش تعمل كده، عيب يا راجل يامتصابي"، وهناك من اتهم الهضبة بالغرور و كتب: "طول عمره شخصية مغرورة".

ولكن محبي عمرو دياب دافعوا عنه وعلقوا: "يا عالم كفاياكم سوء ظن، بيقوله وقف السماعة رأسي بدل من أفقي"، وآخر كتب: "راجل كبير والسن له أحكامه"، "هو الفيديو فيه حاجة خفية احنا منعرفهاش، بيقوله رأسي مش أفقي يعني".

الجدير بالذكر أنه ليس التصرف الأول الذي يتعامل فيه الهضبة مع العاملين معه بهذه الطريقة والذي يتسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

من قبل تم تداول فيديو للفنان عمرو دياب، وهو يتعامل مع سائقه بطريقة سيئة بعدما انزعج من ملاحقة الجمهور به عقب انتهاء إحدى حفلاته ورغبته في مغادرة الحفل لينفعل الهضبة قائلًا: "الحيوان بتاعنا فين".

أما في شهر أبريل الماضي، خلال احيائه لحفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة مع أحد معجبيه الذي لاحقه رغبًة منه في التقاط صورة معه لكنه تفاجأ من رد فعل عمرو دياب والذي انفعل عليه قائلًا: "انت ياض اهبل هتخش ورايا الحمام"، ليتوقف عن ملاحقته ويكف عن تصويره ويغلق الفيديو.