رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”إسمه يتضمن حرف السين ومات في حادث طائرة”.. هل توقعت ليلى عبداللطيف مقتل إبراهيم رئيسي؟

المصير

الإثنين, 20 مايو, 2024

11:23 ص

"كذب المنجمون ولو صدقوا"، هذه هي القاعدة الأساسية التي نؤمن بها ونتحرك منها في إطار عرضنا لتلك المفارقة العجيبة في حادث مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية أمس، وارتباط ذلك بتلك التوقعات التي زعمت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبداللطيف حدوثها في عام 2024.
وكانت ليلى عبداللطيف قد توقعت في بداية العام الجاري 2024، توقعت وقوع حادث طائرة لن ينجو منه أحد، مؤكدة أن هذا الحادث سيشغل العالم بأسره.

وقالت ليلى عبد اللطيف في حديثها خلال برنامج للإعلاي نيشان ببداية هذا العام "إن هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ووين ما بعرف".

وبرزت تلك التوقعات إلى السطح وتحولت إلى "تريند" مع فقدان طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته، وعدد من كبار المسؤولين، نتيجة الأحوال الجوية السيئة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن مصرع جميع من كان على متنها.
ومن العجيب أيضا أن توقعات ليلى عبداللطيف حملت مفارقة أخرى إذ زعمت في نفس الفيديو أن عددا من زعماء العالم خاصة من العرب ممن تحمل أسماءهم حرف "السين" سيرحلون ويغيبون عن المشهد في عام 2024، وهاهو أول الزعماء الراحلين في حادث تحطم طائرة يحمل اسم إبراهيم رئيسي.

https://twitter.com/i/status/1792344823766089854

ورغم تلك المفارقات وعجب تلك التوقعات فإن هي ليست إلا مزاعم منجمين ليس أكثر، حيث أن الفيديو الخاص بليلى عبداللطيف الذي تحدثت فيه عن حادث الطائرة قالت فيه تحديدا إن شخصية مشهورة "لم تحددها أو تحدد وظيفتها" ستقتل في حادث انفجار سواء طائرة أو على متن يخت خاص، لتستدرك بعد ذلك أن حادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منه أحد، وجميعنا يعلم طبعا أن غالبية النجوم والشخصيات المشهورة يملكن يخوت وطائرات خاصة واحتمال وقوع حادثة لأيا منهم كبير.

أما التوقع الثاني بذات الفيديو والخاص برحيل عدد من الزعماء يحمل إسمهم حرف السين خلال هذا العام، فهذا أيضا مردود عليه بأن كثير من الزعماء سواء العرب أو في العالم يحمل اسمهم حرف السين ويمكن لأي قارئ أن يعدد أسماء الزعماء وسيدهشه كم من يحمل اسمه منهم حرف السين.

وكانت وكالة الأنباء الإيرانيّة الرّسميّة قد أعلنت مقتل رئيسي​ وعبداللهيان​ والوفد المرافق لهما، نتيجة تحطم المروحيّة الّتي كانت تقلّهم، أثناء عودتها من منطقة خودافرين إلى تبريز، وسط ظروف جويّة سيّئة.

https://vm.tiktok.com/ZMMTXJFCL/