رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أفضل الفوز بالسوبر الإفريقي” تصريحات مثيرة لمدرب الزمالك عقب التتويج بالكونفيدرالية

المصير

الإثنين, 20 مايو, 2024

01:37 ص

قال المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، إن مباراة نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي كان صعبا للغاية، وأن الفريق المغربي خلق مشاكل عديدة في المباراتين.

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة: "الزمالك استطاع الفوز لأنه بدأ المباراة بطريقة قوية جداً، وكان بإمكان الفريق إحراز أهداف أكثر في الشوط الأول، والكرة الإفريقية تستحق التقدير بالنظر لمستوى المباراة النهائية".

وأشار المدرب البرتغالي: "أرتبط بعقد مع الزمالك وأفكر حاليًا في إعداد وتجهيز الفريق لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسعيد بتواجدي في تدريب الزمالك".

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أفضل أن أفوز لقب السوبر الإفريقي بغض النظر عن المنافس الذي سنواجهه في تلك المباراة».

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك على احترامه للفريق المغربي قائلا: «أحترم فريق نهضة بركان ومدربه ولا أعلم سر حديثه عن التحكيم في مباراة اليوم ولا أستطيع التعليق على رأيه».

واختتم : «أشكر جمهور الزمالك الذي قدم صورة رائعة في مباراة اليوم أمام نهضة بركان وكان عاملاً مهماً في اللقاء.. ونهدي اللقب لمحمد مدحت المعد البدني الراحل والذي كان أحد أفراد عائلتنا».

وحقق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء الأحد ، بعدما تغلب على فريق نهضة بركان المغربي 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليحسم لقب البطولة مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الديار، بعد الخسارة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي 2-1 بالمغرب

جدير بالذكر أن فريق الزمالك، بد توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعد موسم 2018-2019، والتي حسمها على حساب نفس الفريق المغربي.