رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد فهمي أم هشام جمال؟.. الصلح بين هنا الزاهد وشيماء سيف يعيد التساؤل عن مسبب الخلاف

المصير

الأحد, 19 مايو, 2024

01:47 م

الصلح خير، شعار رفعته الفنانة، هنا الزاهد، والفنانة شيماء سيف، بفرح الفنانة ريم سامي، بعد قطيعة استمرت 8 سنوات، ولا يعلم أحد إذا ما كان سبب الصلح هو تدخل بعض الحضور، أم أن الخلاف كان بسبب أحمد فهمي، وبخروجه من حياة هنا الزاهد، عادت هنا إلى صوابها.

ورغم ما صرحت به من قبل، شيماء سيف، حول موضوع الخيانة، من إحدى صديقاتها، وما انتشر من شائعات منذ فترة طويلة، فلا يوجد ما يؤكد سبب الخلاف الحقيقي بين الفنانتين.

وظهرت هنا الزاهد وشيماء سيف، في صورة معا للمرة الأولى؛ لينهيان بذلك فترة قطيعة دامت لـ8 سنوات، حيث تصالحت الفنانتان في حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامي، الفنانة ريم سامي، الذي أقيم مساء الجمعة بأحد فنادق القاهرة وسط حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير.

*8 سنوات من القطيعة
ونشرت هنا الزاهد عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، صورة مع شيماء سيف من حفل الزفاف، علقت عليها قائلة: "بعد 8 سنوات، أفتقدك".

وكان خلافًا قد حدث بين الثنائي في عام 2016، نتج عنه قطيعة تامة بين الثنائي، دون الإعلان عن تفاصيل من الطرفين.

*هل هشام جمال هو سبب الخلاف

ولكن في وقت لاحق أثارت الفنانة شيماء سيف جدلاً كبيراً بعدما أكدت خلال إستضافتها ببرنامج "توأم روحي" الذي يقدمه نيشان، أنها تعرضت للخيانة من إحدى صديقاتها من داخل الوسط الفني ولكنها لم تكشف عن تفاصيل الخيانة.

وأكدت أن هذه الفنانة تظهر طيبة ورقيقة للجميع موضحة أنها كشفت خيانتها وأنها مريضة نفسية من خلال مقطع صوتي لها استمعت له بنفسها.

وبمرور الوقت علم الجميع، أن هذه الفنانة، التي تقصدها شيماء هي هنا الزاهد والتي قد قطعت علاقتها بها وقتها بعد هذا التصريح، منذ أكثر من عامين بعد علاقة صداقة قوية كانت تجمع بينهما.


وكانت سيف أنهت علاقتها بهنا الزاهد، ولكنها ما زالت تتمسك بالصداقة التي تجمعها بالمنتج هشام جمال وهو خطيب هنا السابق، والذي إنفصلت عنه وارتبطت بعد فترة بأحمد فهمي، حيث تنشر شيماء دائمًا صوراً تجمعها به الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل هل هشام جمال السبب في إنتهاء صداقة هنا الزاهد وشيماء سيف خصوصًا بعد إنفصال الأولى عنه؟.

ويُشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد، يُعرض لها حاليًا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وتشارك في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وما زال الفيلم ينافس بدور العرض السينمائية في مصر، ويحتل المركز الثالث كأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات.

كما أنها بدأت تصوير فيلم “ري ستارت”، وتشارك في بطولته مع الفنانين تامر حسني، وعصام السقا، ومحمد ثروت، وباسم سمرة، وميكا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج المخرجة سارة وفيق.

فيما ظهرت الفنانة شيماء سيف في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل "فراولة"، مع الفنانة نيللي كريم، بالإضافة للفنانين لبنى ونس، وحجاج عبد عبد العظيم، وعلا رشدي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.