رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”خطيرة” تؤكد غيابه عن لقاء الحسم.. تطورات جديدة في إصابة علي معلول

المصير

الأحد, 19 مايو, 2024

12:24 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن التطورات الجديدة بشأن إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي التي تعرض لها أمس السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، "هناك احتمال أن تكون إصابة علي معلول في وتر أكيليس لكن الأهلي لن يعتمد على الفحوصات المبدئية، خاصة أن الفريق وصل إلى القاهرة صباح اليوم".

وأضاف: "علي معلول سيخضع للأشعة اليوم، لكن من المؤكد أنه خارج مباراة العودة أمام الترجي السبت المقبل، وهذا بنسبة 1000%".

وتابع قائلاً: "بالنسبة لموقفه من استكمال الموسم، فمن المفترض أن يعلن النادي الأهلي في بيان رسمي تفاصيل الإصابة ومدة الغياب عقب التأكد من حجمها ونوعيتها".

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً: "المشكلة أن الإصابة جاءت في هذا المركز وتحديدًا لعلي معلول، فلو كانت في أي مركز آخر بداية من حراسة أو خط الوسط وحتى المهاجمين بسبب وفرة اللاعبين، لكن الأهلي ليس لديه ظهير أيسر إلا معلول".

وكان علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد رادس الأولمبي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، سلبيا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب، السبت المقبل، الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار القلعة الحمراء.