رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من سيظفر بالكأس.. الزمالك وجها لوجه أمام نهضة بركان في معركة كروية بنهائي الكونفدرالية

المصير

الأحد, 19 مايو, 2024

11:05 ص

تترقب الجماهير العربية، المواجهة الصعبة بين فريق الزمالك، ونظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام العاشرة مساءً على ستاد الرعب ملعب القاهرة الدولي.

وتدخل كتيبة الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المباراة، من أجل حمل الكأس الافريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي، حيث يحتاج لهدف نظيف من أجل تحقيق التتويج باللقب القاري.

وطالب البرتغالي جوميز من لاعبي القلعة البيضاء استغلال المساحات الكبيرة بين صفوف الفريق المغربى، ومؤكدا على ضرورة استغلال هذه المساحات والضغط على لاعبى نهضة بركان، بهدف الوصول لمرمى المنافس وإحراز هدف التقدم.

على الجانب الآخر يسعى الجهاز الفني الفني لفريق نهضة بركان، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني إلى الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، وعدم استقبال أي أهداف، من أجل الظفر باللقب.

ويأمل فريق النهضة البركانية أيضا، في رد اعتباره أمام الزمالك، والحصول على الكأس من قلب القاهرة، خاصة وأنه خسر نهائي نسخة 2019، أمام مدرسة الفن والهندسة بركلات الترجيح على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في المغرب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية قد انتهت لصالح نهضة بركان بهدفين مقابل هدف وحيد لأبناء ميت عقبة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بركان البلدي معقل الفريق المغربي.