رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نهائي الأميرة السمراء.. كبرياء الأهلي في مواجهة صعبة مع شيخ الأندية التونسية

المصير

السبت, 18 مايو, 2024

03:07 ص

يحل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب حماد العقربي برادس.

واختتم المارد الأحمر تدريباته، استعدادا لهذه المواجهة المرتقبة مع شيخ الأندية التونسية، من أجل الاحتفاظ بالأميرة السمراء، والفوز بالبطولة للمرة 12 في تاريخه، ليحلق بعيدا عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي لكل منهما 5 ألقاب.

ويأمل الأهلي، بقيادة مدربه المخضرم، السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب رادس، من أجل تسهيل لقاء الإياب على ملعب القاهرة، في الخامس والعشرين من مايو الجاري.

بينما يدخل فريق الترجي التونسي اللقاء، ولا بديل عن تحقيق الفوز على العملاق الأهلاوي، لأنه يدرك تماما صعوبة لقاء العودة في القاهرة، ووسط حضور جماهيري كبير يقدر ب 60 ألف مشجع.

وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتعليق كل من، التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، والمصري علي محمد علي، على الصوتية الثانية، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم، قد أسندت إدارة مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، للحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب لنهائي الأميرة السمراء، بين الاهلي والترجي، في الخامس والعشرين من مايو الجاري، على ملعب القاهرة الدولي.

جديد بالذكر أن كل من الأهلي والترجي التونسي، التقيا من قبل في نهائي البطولة القارية، عامي 2012 وحقق المارد الأحمر اللقب، بينما توج الترجي بالبطولة على حساب الأهلي عام 2018.