رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

33 عاما أشغال شاقة كروية.. الأميرة السمراء تغازل أهلي القرن والترجي ”الشيخ”!

المصير

الخميس, 16 مايو, 2024

05:56 م

كتب - شريف سمير :

معركة أعصاب وحبس أنفاس حتي آخر دقيقة .. الوصف الدقيق لكل اللقاءات الأفريقية المشتعلة التي جمعت بين فريق النادي الأهلي وشيخ الأندية التونسية "الترجي"، وتترقب جماهير الفريقين نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

** السرية التامة

السرية التامة هي عنوان استعدادات الجبهتين المصرية والتونسية بعيدا عن أنظار الإعلام لهذه النسخة الساخنة من الأميرة السمراء .. ويطلق ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس شعلة ذهاب النهائي الأفريقي فيما يحتضن استاد القاهرة لقاء العودة بعد أسبوع واحد .. حيث يسعى شيخ الأندية التونسية لاستعادة لقبه الغائب منذ 2019 ليحقق اللقب الخامس في المسابقة القارية للأندية، في تحد لسيناريو نادي القرن برفع رصيده إفريقيا وتحقيق رقم قياسي جديد ليعتلي منصة التتويج للمرة الـ 12 أفريقيا.

** أكون أو لا أكون!

33 عاما من عمر لقاءات "أكون أو لا أكون" بين الأهلي والترجي، تخللتها 22 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، وكان الفوز من نصيب المارد الأحمر 10 مرات مقابل 4 مرات فقط للترجي مع التعادل في 8 مباريات أخرى .. حيث كانت المواجهة الأولى في الدور الثاني من نسخة 1991، وانتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل السلبي ثم تأهل النادي التونسي بركلات الترجيح، فيما التقى الفريقان مرتين فقط في بطولة الكونفدرالية يعودان إلى دور المجموعات من نسخة 2015.