رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قصة مهاجم المحلة ”المكافح” من الدرجة الثالثة لدوري الأضواء والشهرة

المصير

الخميس, 16 مايو, 2024

02:23 م

عاد الفريق الأول بنادي غزل المحلة الرياضي، بمحافظة الغربية، إلى الدوري المصري الممتاز، بعد نجاحه في تخطي فريق بروكسي، بثلاثة أهداف لهدف، ومن ثم عودته وسط كبار أندية الصفوة من جديد، بعدما حل ثانيا بمجموعته خلف فريق بتروجيت.

كتيبة زعيم الفلاحين، العائدة من دوري المظاليم، إلى دوري الأضواء والشهرة، أفرزت العديد من اللاعبين الموهوبين الذين ساهموا رفقة جهازهم الفني، في الصعود مرة أخرى للدوري الممتاز.

أسامة خليل أبو زيد، أحد أهم الأسماء الصاعدة في عالم الساحرة المستديرة في مصر، نجح في التأهل رفقه فريقه غزل المحلة إلى بطولة الدوري الممتاز، إضافة للاعبين آخرين يمتلكون الخبرة الكافية، مثل عبده يحي والأخميمي، والذين شاركوا الموسم الماضي في الدوري مع زعيم الفلاحين.

بداية أسامة خليل الكروية كانت في صفوف فريق المقاولون العرب، حيث لعب في صفوفه عدة سنوات، قبل أن ينتقل إلى فريق وادي دجلة، ومنه إلى سكر الحوامدية لمدة موسم ونصف

وانتقل بعدها إلى فريق الإعلاميين ونجح “أسامة ” في التأهل من القسم الثالث إلى القسم الثاني.

واستمرت قصة المكافح أسامة خليل في دوري المظاليم، حيث انتقل إلى فريق النجوم لمدة موسم في فترة هي الأصعب للاعب على حد قوله والتي عانى فيها بشكل كبير جدا.

وأكمل خليل مشواره الكروي مع فريق سوهاج، بعدما تألق وأحرز العديد من الأهداف الحاسمة مع الفريق، لينتقل بعدها إلى فريق غزل المحلة لمدة ثلاثة مواسم، لينجح في الموسم الأول له في المحبة في تحقيق حلم الصعود إلى الدوري المصري الممتاز.