رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

زوج أصالة ينفي شائعة انفصالهما بطريقته الخاصة!

المصير

الأربعاء, 15 مايو, 2024

10:38 ص

نفي الشاعر فايق حسن أنباء انفصاله عن الفنانة أصالة وذلك بعد مرور أسبوع على انتشار هذه الشائعة.

حيث نشر فايق حسن صورة تجمعه بزوجته الفنانة أصالة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح"

وتابع فايق، قائلًا: "تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود شكرًا لأن صوتك هنا شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام أحبك جوزتي".

وعلقت ابنة الفنانة أصالة، شام الذهبي، على زوج والدتها وكتبت: "يا روحي يا أجمل هدية، بحبك وبحبكم قد الدنيا، الله يحفظكم".

*رد أصالة على أنباء انفصالها عن فايق حسن

وفي السياق ذاته، نفت الفنانة أصالة، خبر انفصالها من زوجها الشاعر فايق حسن، بعد حذفها جميع صورها مع زوجها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو ما جعل الشك يراود متابعيها بشأن طلاقها من فائق.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، "انستجرام": "يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي، وأصحابي ومتلّ نفسي على لآخر نفس بحبك".