رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لم نستلم أي أغاني منها”... أول رد من روتانا على إدعاءات شيرين بتعطيلهم طرح ألبومها

المصير

الأربعاء, 15 مايو, 2024

10:29 ص

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بيانا للرد على إدعاءات الفنانة شيرين عبد الوهاب بأن شركة روتانا تعطل مسيرتها الفنية وتعرقل طرح ألبومها الجديد رغم استلامها الأغاني.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يوضح حقيقة الأمر قالت فيه: «ردًا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة».

وتابعت: «وبذلك تبقى أغنية الذهب التي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما تحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الإدعاءات».

وكان المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أكد بالأمس أن الفنانة تكن كل احترام وتقدير لمالك شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ولكن يبدو أن هناك بعض الأشخاص داخل الشركة يقفون ضدها ويعرقلون مسيرتها الغنائية.

وأوضح ياسر قنطوش في تصريحات صحفية، أن شيرين أبلغته بأن هؤلاء الأشخاص يضعون العراقيل ويصطنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، أنها تحترم القانون والعقود، وأنها دفعت مبلغ 8 ملايين جنيه لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، مشيراً إلى أنها مضطرة أسفة لكشف كل الحقائق وحجم الظلم الذي تعرضت وتتعرض له للرأي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن استمرار الخلافات بينهما، بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب بيان صحفي لها، حول تطورات الأزمة بين شيرين وشركة روتانا، موضحة أن الخلافات بينهما لم تنتهي بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.