رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صلاح الجهيني يكشف عن موعد عرض فيلم ”ولاد رزق 3” في دور العرض السينمائية

المصير

الأربعاء, 15 مايو, 2024

10:14 ص

كشف المؤلف صلاح الجهيني مؤلف فيلم أولاد رزق 3 عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية بعد أن انتهى المخرج طارق العريان من تصوير الفيلم والمقرر عرضه في 13 يونيو القادم.

حيث نشر طارق الجهيني منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: "الحمد لله بعد اكتر من ٧ شهور انتهى تصوير فيلم ولاد رزق ٣ "القاضية " .

كما وجه الجهيني رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ قائلًا: "

شكرًا للمستشار تركي الشيخ على دعمه المادي و اللوجيستي للفيلم عشان يكون أكبر فيلم أكشن عربي".

مؤكدًا في المنشور المجهود الذي بذله المخرج طارق العريان حيث كتب: "المخرج الكبير طارق العريان اللي بقاله سبع شهور ما نامش، نجوم الفيلم اللي كملوا معانا أحمد عز و عمرو يوسف و كريم قاسم و محمد ممدوح و سيد رجب و نسرين أمين و محمد لطفي و إياد نصار والنجوم الجداد اسر ياسين و علي صبحي و اسماء جلال و احمد الرفاعي و الزميل تايسون فيوري".

ورحب الجهيني بالنجم الكبير كريم عبد العزيز اللي شرف الفيلم.

ووجه صلاح الجهيني رسالة أيضًا لأبطال الجزء الأول والثاني والذين لم يحالفهم الحظ في المشاركة في الجزء الثالث قائلًا: "أصدقائنا و رفقاء النجاح اللي افتقدناهم في الجزء ده احمد الفيشاوي و احمد داود".

وأضاف: "فريق الإنتاج اللي كانوا على مستوى الحدث موسى عيسى و محمد حلمي، مدير التصوير مازن المتجول و مهندس الديكور محمد عطية و مصممة الملابس مروة عبد السميع".

وتابع الجهيني: "أهالي عين الصيرة و الرياض ووسط البلد اللي تعبناهم معانا الشهور اللي فاتت دي، و أخيرًا و ليس اخرا جمهور الفيلم اللي حب الجزء الاول و دعم التاني و منتظر الجزء التالت و اللي ان شاء الله هنكون عند حسن ظنه، مستنينكم في السينمات من يوم الخميس ١٣ يونيو".