رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك.. انفراجة في أزمة دعوات نهائى الكونفدرالية مع الكاف

المصير

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

04:47 م

أقترب مسئولو الزمالك من التوصل لحل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن الأزمة، التي أثيرت بخصوص دعوات حضور مباراة إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربى، والتي يستضيفها ملعب القاهرة الدولي.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن مسؤولو نادي الزمالك يواصلون المفاوضات الآن مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، من أجل زيادة نسبة الدعوات لحضور النهائيالقاري للقلعة البيضاء أمام الفريق المغربي، لاسيما وأنه صاحب الأرض، مشيرًا إلى إن الأزمة فى طريقها إلى الحل.

وكان اجتماع مسئولى نادى الزمالك مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقي "كاف" قد شهد أزمة بين الطرفين صباح الثلاثاء، بسبب إصرار الكاف على تخصيص 50% من تذاكر المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى والمقصورة الأمامية ومقصورة الـ vip للكاف ليقوم بتوزيعها.

جدير بالذكر أن هيئة ستاد القاهرة كشفت في وقت سابق، أن السعة الجماهيرية لاستاد القاهرة تبلغ 52300، وهو العدد المسموح به لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها الأحد 19 مايو الجاري.

وعلى جانب آخر يستعد فريق الزمالك، لخوض النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نظيره نهضة بركان المغربى في لقاء الإياب ، ب الذى يقام الأحد المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولى، وسط حضور جماهيري كبير.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ويكفي الزمالك الفوز بهدف نظيف ليتوح بلقب الكونفدرالية.