رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حتى لا يتوج أرسنال..مشجعو توتنهام يريدون الخسارة اليوم أمام مانشستر سيتي

المصير

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

10:17 ص

يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفا ثقيلا، على فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الثلاثاء، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة 34، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي مانشستر سيتي، للفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الاعتلاء على صدارة البريميرليج من جديد، والاقتراب نحو حصد اللقب، للمرة الرابعة على التوالي، كأول فريق يحقق هذا الرقم في إنجاز غير مسبوق عبر تاريخ كر القدم الإنجليزية.

بينما يدخل فريق توتنهام هوتسبير المباراة، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وشعاره لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه، للحاق بضمان مقعد له بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وتتسم مباراة السيتي وتوتنهام دائما بالإثارة والندية بين كلا الفريقين، حيث لعبا 140 لقاء سابق بينهما، حقق توتنهام 57 فوزًا مقابل 53 لمانشستر سيتي، بينما حسم التعادل في 30 مباراة، وسجل لاعبو السبيرز 191 هدفا فيما سجل لاعبو السيتيزنز 214 هدفا.

وفي سياق متصل فقد أظهر بعض من مشجعي توتنهام هوتسبير، على مواقع التواصل الإجتماعي رغبتهم في خسارة فريقهم الليلة أمام مانشستر سيتي، لإتاحة الفرصة للسيتي بتحقيق اللقب، وليخسر غريمهم التقليدي، أرسنال، فرصة التتويج بالمسابقة.

جدير بالذكر أن فريق أرسنال يعتبر الغريم الأزلي لتوتنهام، وتعد مواجهة الفريقين من أكثر المواجهات القوية والتنافسية في الدوري الإنجليزي.

وعلق أنجي بوستيكوغلو المدير الفني لفريق توتنهام حول هذا الأمر، خلال مؤتمر صحفي قائلا : "إذا كنت تستخدم منصات التواصل الاجتماعي فإن 99% (من الجماهير) يرغبون بخسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي، لكن من فضلكم لا أحد يخبرني بأن منكم من يريد هذا".

وأضاف: "إذا كان أحدكم يتمنى ذلك فهو بحاجة إلى المشورة، أنا أفهم التنافس، لكن لن أفهم أبداً أي شخص يريد خسارة فريقه".


وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل والكر- جون ستونز- روبن دياز- يوشكو جفارديول.

الوسط: برناردو سيلفا- رودري- كيفين دي بروين.

الهجوم: جريمي دوكو- إيرلينج هالاند- فيل فودين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام فى المركز الخامس برصيد 63 نقطة.