رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مش هعمل غير اللي أنا عايزاه”... ياسمين عبد العزيز تعود للإعلانات من جديد

المصير

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

09:25 ص

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انضمامها للحملة الإعلانية الجديدة لشركة الاتصالات فودافون.

حيث شاركت ياسمين عبد العزيز متابعيها البرومو الدعائي لإعلانها القادم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ومن المقرر أن تقدم خلال الإعلان أغنية جديدة بالتعاون مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

وعلقت ياسمين على البرومو الدعائي للإعلان: "قريبًا، أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه".

وقد شغل انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم وأحمد العوضي، الرأي العام، وتعددت الآراء في موضوع الانفصال، ومنها اتهام العوضي بخيانة ياسمين، أو ما قيل حول أن العوضي كان يبحث عن الإنجاب منها، وهو ما تعذر خاصة بعدما تعرضت ياسمين لمشاكل صحية، بعد عمليتها الأخيرة، التي أجرتها بالرحم، وكادت أن تنهى حياتها.

وكثرت التكهنات والأقاويل من الجمهور والمحبين، لأن كلا منهما لم يفصح عن السبب الحقيقي للانفصال، بوضوح حتى الآن.

وازداد الموضوع غرابة بعد أن ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، وأدلت ببعض التصريحات المثيرة ، ومنها قولها انها تعشق العوضي، وتعلم جيدا أنه هو أيضا يحبها.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار» الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي 2023، العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، العمل من وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.