رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إبراهيم حسن: تصريحات العميد اتحرفت!! ومفاجأة حول انضمام محمد صلاح

المصير

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

03:14 ص

أوضح إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن التصريحات التي نقلت عن الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، أمس الإثنين قد تم تحريفها من قبل أحد الصحفيين.

وأكد حسن، بأن التصريح، بأن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب، غير صحيح على الإطلاق، وأن ما قيل على لسان حسام حسن أن بطولة الدوري لا تفرز لاعبين جدد للإنضمام للمنتخب"،" وحسام لما كلم مجموعه الإعلاميين زعلوا إن واحد من الموجودين حرف كلامه، المفروض اللي يكتب حاجه زي كده يكون عنده ضمير".

وأضاف مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة أون تايم سبورتس أنه تم إرسال خطابات للمحترفين، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول و قائد منتخب مصر.

وتابع حسن أنه تم التواصل مع عمر مرموش، نجم فرانكفورت الألماني، منذ فترة، مضيفاً : " هناك محاولات لتأجيل العملية الجراحية التي يخضع لها في يده وأن مرموش من اللاعبين المؤثرين، وتواجده سيضيف قوة للفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد أدلى بتصريحات مثيرة، مساء الإثنين، عن تدني مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وبأنها لا تفرز لاعبين جيدين لتمثيل منتخب مصر، منتقدا بعض المحللين قائلا "هناك رسائل سلبية جدا تصدر عن محللين فنيين تهون وتسهل جدا من إنجاز مهمة التأهل لكأس العالم ولا أعرف كيف يتكلم هؤلاء ونحن نعاني فعليا كرويا".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منافسه بوركينا فاسو يوم 7 يونيو القادم في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وتضم المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على حساب جيبوتي وسيراليون.