رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خبيرة علم الطاقة جيهان فريد ضيفة برنامج السفيرة عزيزة .. غدا

المصير

الإثنين, 13 مايو, 2024

06:42 م

تطل غدا فى الثالثة عصرا خبيرة علم الطاقة واللايف كوتش جيهان فريد عبر برنامج السفيرة عزيزة على قناة دى إم سى للحديث حول علوم الطاقة وأهميتها، البرنامج تقديم مجموعة متميزة من المذيعين أهمهم. المذيعة القديرة سناء منصور وجاسمين طه زكى وسالى شاهين وغيرهم.

تعد دكتورة جيهان فريد واحدة من أهم مدربى تنمية الذات والوعى متخصصة فى صدمات الطفولة والترومات التى يتعرض لها الشخص فى حياته، إلى جانب انها خبيرة دولية فى علوم الطاقة


يذكر أن الدكتورة، جيهان فريد تقوم بتقديم، بودكاست " من جديد" مع الكاتبة الصحفية إيمان القصاص، على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وأيضا على منصاتهن على السوشيال الميديا، ويلقون الضوء في البرنامج على أهمية وعي البشر بكل مكنوناتهم النفسية.

يتناول البودكاست عدد من الموضوعات الهامة منها "كيف تزيد ثقتك بنفسك"، و"كيف تستطيع تحديد أهدافك ويكون لديك الوعي الكامل لتحقيقها، بالإضافة لمعرفة المعوقات النفسية التي تتكون منذ الطفولة، وتؤثر على شخصياتنا من الناحية العملية وأيضا في الحياة الشخصية، كما تُلقي الحلقات الضوء على التغيير الإيجابي الذي يحدث في حياتك عندما تدرك أهمية تنمية الذات.

يُعرض بودكاست "من جديد" حلقة كل أسبوع ابتداءا من الأسبوع المقبل على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، مع تمرين خاص مع نهاية كل حلقة لتنمية مهارتنا.