رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

” ايه حلو في الدوري شايفينه!! ومفيش لاعب يستحق”.. تصريحات نارية من حسام حسن قبل التوقف الدولي

المصير

الإثنين, 13 مايو, 2024

05:59 م

صرح حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الإثنين، أن من حق الإعلام والرأي العام وشعب مصر معرفة ما يقوم به الجهاز للفراعنة، من أجل تحقيق طموحاته في البطولات التي يشارك بها.


وأضاف حسن خلال مؤتمر صحفي عقد منذ قليل قائلا: "هناك رسائل سلبية جدا تصدر عن محللين فنيين تهون وتسهل جدا من إنجاز مهمة التأهل لكأس العالم ولا أعرف كيف يتكلم هؤلاء ونحن نعاني فعليا كرويا".

وهاجم العميد مستوى الدوري المصري الحالي قائلا: «إيه حلو شايفينه في الدوري المصري وكله عبارة عن باصتين صح وباص غلط، لا يوجد هناك لاعبين في الدوري المصري لا تستحق الانضمام إلى المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة».

وتابع : «حاليا لا يوجد لاعب بارز في الدوري المصري بعكس الماضي كان يوجد محمد بركات وأبو تريكة ومجموعة كبيرة من اللاعبين»


وواصل المدير الفني للمنتخب الوطني: "كل ما أطلبه 4 أيام فقط عن الأجندة الدولية، وأنا أريد أن أعلم هل مهمة منتخب مصر قومية أم لأ؟ ما أعتقده أنها قومية لأن اسمه منتخب مصر القومي".

وأشار حسن، إلى أن منتخب الفراعنة يمتلك 8 لاعبين محترفين، في حين يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبا محترفا، منوها إلى أن ونتائج المنتخب الأخيرة في مختلف البطولات دليل على معاناة الكرة المصرية الفترة الماضية".

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، إدارة مباراة مباراة مصر وبوركينا فاسو، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2026، للحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، وبمعاونة المساعدان جيلبرت كيبكويتش تشيريوت وصامويل كوريا موانجي، وحكما رابعا ديكينز ميميسا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منافسه بوركينا فاسو يوم 7 يونيو القادم في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وتضم المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على حساب جيبوتي وسيراليون.