رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عقب فاصل من اللحظات اللذيذة... هشام ماجد يعيش انتعاشة سينمائية ب3 أفلام جديدة

المصير

الإثنين, 13 مايو, 2024

11:52 ص

يعيش الفنان هشام ماجد انتعاشة فنية خلال هذه الفترة، وخاصة بعد تحقيقه لنجاح كبير بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة على مستوى الإيرادات الذي تخطى حاجز الـ50 مليون جنيه منذ طرحه في شباك التذاكر في موسم عيد الفطر الماضى.

يستعد هشام ماجد لأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية، إذ يصور حاليًا فيلم يحمل عنوان "إكس مراتي"، والذى يشاركه البطولة كلا من شيكو، محمد ممدوح، أمينة خليل.

كما يستعد أيضًا لمشروع آخر بطولة الفنان أحمد أمين بفيلم يحمل اسم "سوبر زيرو"، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المقرر عرضه خلال العام الجاري خاصة بعد انتهاء أبطال العمل من تصوير أغلب مشاهد الفيلم وتم تحديد عرضه بداية العام.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جدير بالذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار إجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.