رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بقيادة صلاح.. ليفربول ضيفاً ثقيلا على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

المصير

الإثنين, 13 مايو, 2024

10:34 ص

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم، الإثنين، ضيفا ثقيلا على فريق أستون فيلا، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "فيلا بارك"، ضمن الجولة 37، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح المباراة، بأعصاب هادئة، في ظل فقدانه المنافسة على اللقب لهذا الموسم، خاصة بعدما فقد العديد من النقاط خلال المباريات الماضية، واكتفى بالمركز الثالث في ترتيب البريميرليج.


بينما تدخل كتيبة الفيلانز المباراة بقيادة المدرب الإسباني أوناي إمري، لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تأمين تواجده في المركز الرابع لجدول الترتيب، وذلك لضمان المشاركة رسميا في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، دون إنتظار أي نتائج أخرى.

وفي سياق متصل قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في تصريحات له عن مباراة اليوم، أمام فريق أستون فيلا : "لدينا فرصة جديدة لتجاوز 80 نقطة، ونحتاج الفوز بإحدى المباراتين المقبلتين، و مباراة أستون فيلا هي الفرصة المقبلة".

وأضاف كلوب "ستكون آخر مباراة لأستون فيلا على ملعبه، ويريدون تتويج موسمهم المميز بأداء رائع".

واختتم تصريحاته قائلاً : "لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمر هذا الموسم، وبإمكانهم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ومدربهم أوناي إيمري يقوم بعمل رائع، فهو من أفضل المدربين، وأينما ذهب حقق النجاح".

وتذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، على ملعب الأخير، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورتس 1 الرياضية، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، من 36 مباراة لعبها حتى الآن، فاز فى 23 وتعادل 9 ، وخسر 4 لقاءات.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بترتيب البريمرليج برصيد 67 نقطة، من 36 مباراة لعبها حتى الآن، حقق 20 انتصارا و7 تعادلات ، وتلقى 9 هزائم.

ويتصدر فريق آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي، في المركز الثاني وصيفا، برصيد 85 نقطة، وله أفضلية نسبية بمباراة مؤجلة.