رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”قمة الإثارة” بهدف قاتل.. موديست ينقذ الأهلي من كمين المحلة

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

09:35 م

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مثيرا، على نظيره بلدية المحلة، بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب غزل المحلة، ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وفرض الأهلي سيطرته على المباراة من بدايتها، وأهدر العديد من الفرصة السهلة، كانت كفيلة بتقدمه في شوط المباراة الأول.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الأهلي بالطريقة التي بدأ بها اللقاء، إلا أن ماجد هاني لاعب البلدية كان له رأي آخر، وعلى عكس سير اللقاء، أحرز هدف التقدم لبلدية المحلة بتسديدة قوية في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

بعدها استحوذ الأهلي على مجريات المباراة من جديد، حتى أدرك عمر كمال لاعب الأهلي هدف التعادل في مرمى بلدية المحلة في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز أنتوني موديست هدف التقدم للمارد الأحمر، لينقذ فريقه من تعادل كاد يتسبب في عدم مشاركته إفريقيا العام المقبل.

وشهدت أحداث المباراة، إثارة كبيرة، حيث ألغى حكم الراية أحمد عبدالمنعم هدف التعادل في الدقيقة 64، بأقدام أمام عاشور، بداعي التسلل، إضافة لإلغاء الفار هدفا لمحمود عبد المنعم كهرباء في الدقيقة 90 بداعي التسلل أيضا.

وكانت مباراة الأهلي ضد البلدية، هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس في الثامن عشر من مايو الجاري.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم أمام فريق بلدية المحلة كالتالي:


حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا.

على الجانب الآخر بدأ فريق بلدية المحلة مباراته أمام الأهلي بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى: أحمد حسين

الدفاع: هشام حافظ – نور الزمان الزموري – محمد رجب - أحمد رضا

الوسط: إينوك بنيامين – مؤمن راضي – ماجد هاني

الهجوم: أحمد عتمان - وحيد محسن – محمد أميسي.


بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ 15 وأصبح في موقف حرج في جدول الترتيب.