رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”يعرف قيمتي ويحطني في المكان الصح”... يسرا تضع شرطًا للتعاون مع محمد سامي

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

03:31 م

كتبت - رحاب عنتر

أثنت الفنانة يسرا على ذكاء المخرج محمد سامي في اختيار موضوعات أعماله، مؤكدة إمكانية تعاونه معه وزوجته مي عمر في عمل فني، وخاصًة أنها تعتبره من أنجح المخرجين على الساحة الفنية.

وقالت يسرا خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "كلمت محمد سامي بعد عرض نعمة الأفوكاتو وهنأته، وهو زكي جدًا في اختياره للمواضيع وعارف الناس نفسها في إيه، وأي بني آدم يحب يشتغل معاه".

وتابعت : "محمد سامي حبيبي وأتعاون معاه ومع مي عمر على حسب أنا هكون فين، في كل الأحوال أنا مش هاجي كده، أهم حاجة وهو بيعرض عليا يكون عارف قيمتي وحاططني في المكان الصح".


وفي السياق، كشفت يسرا عن وجود جزء ثان من فيلم "شقو" الذي يتصدر إيرادات الموسم السينمائي الحالي في مصر، وتظهر من خلاله كضيفة شرف في دور زعيمة عصابة غامضة وقاسية الطباع تدعى "الدكتورة".

وقالت الفنانة الكبيرة في لقاء مع برنامج "دردشات" على قناة "المشهد"، إنها تحمست للدور رغم مساحته المحدودة، لأنّ الحبكة الأساسية للعمل تقوم عليه ومن دونه لن تكون هناك جريمة في الفيلم.

وأكدت أنّ شخصية "الدكتورة" ستظهر في الجزء الثاني بشكل موسع، من خلال إضافة الكثير من الخلفيات لها، مؤكدة على سعادتها بنجاح الفيلم، وبحالة الجودة في جميع عناصره من قصة وإخراج وأداء تمثيلي وموسيقى تصويرية.


كما قالت الفنانة يسرا، إنها تفاجئت بموهبة أبطال فيلم “شقو”، الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، مضيفة أن تجسيد أبطال الفيلم لأدوارهم فاق التوقعات، فضلا عن مستوى الإخراج الجيد وموضوع الفيلم رائع، والإنتاج الكبير جدًا.

وأكدت يسرا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائله: “فرحانة بيهم فرحة عمري، وأنا كمان فرحانة أكتر؛ لأني كنت محاطة بحُب، وكنت بعمل الشغل بجد من قلبي، مش بكبر الدور أو بصغره”.