رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عصام السقا لـ”المصير” : تربطني بمحمد رمضان علاقة أخوة وصداقة.. ولي شروط في قبول الأدوار

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

02:55 م

كتبت : نجلاء كمال


قال الفنان عصام السقا إن علاقته بـ"نمبر وان" الفنان محمد رمضان علاقة صداقة وأخوة، خاصة أن رمضان متواضع جدا ومحبوب من كل زملائه ، ويتعامل مع الجميع داخل البلاتوه بحاله من الحب والتعاون بين زملائه بما يساعد على خلق حالة من الهدوء النفسي لدى الممثلين ، ويكون دافع قوى لكل فنان ليخرج أفضل ما عنده من موهبه ويتقمص الشخصية بشكل جيد ليقدم دوره على أفضل وجه.

أدرس عددا من العروض


وأشار السقا في تصريحات خاصة لموقع "المصير" أنه يدرس عددا من العروض، خاصة وأنه لا يقبل بأي دور يعرض عليه، وألا تقل أهمية عن المسلسلات التي قدمها وشارك فيها مع نخبة من نجوم الفن داخل الوسط الفني من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقى، خاصة وإنى سعدت جدا بالعمل معهم، بالإضافة الى العمل مع المخرج الكبير محمد سامى، والذى شاركته في أكثر من عمل منها "ولد الغلابة" و مسلسل "نسل الأغراب".

محمد سامي مخرج عبقري


وقال السقا إن محمد سامى مخرج عبقرى خاصة في اختيار الممثلين وتوظيفهم فى أدوارهم المناسبة، فلن تجد أى ممثل فى مسلسل "جعفر العمدة" موجود فى مكان ليس مكانه، وأنه استطاع توظيف كل شخصية بالمسلسل لدرجه أن كل ممثل تقمص الشخصية وقدمها بشكل أبهر المشاهدين.


يذكر الفنان عصام السقا قد شارك في مسلسل جعفر العمدة مع كوكبة من كبار نجوم الفن،منهم الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب وتأليف وإخراج محمد سامى، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا داخل مصر والوطنى العربى .