رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد تحقيق”توت” ثنائية الدوري والكأس.. محمد منصور : مازال أمامنا الكثير لنحققه ونهدف للفوز بدوري أبطال إفريقيا

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

02:34 م

عبر محمد منصور، رئيس مجموعة منصور المالكة لمجموعة Right To Dream العالمية عن فخره وسعادته بالإنجاز الذي حققه فريق توت للسيدات، بتحقيق لقبي دوري وكأس مصر لكرة القدم موسم 2024.

وأشاد منصور بفريق سيدات المجموعة، مشيرا الي المجهودات المبذولة من قبل الإدارة المصرية والطاقم التدريبي والطبي وجميع العاملين بالنادي وفرع الاكاديمية المصرية والتي آلت الي تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وقال محمد منصور تعليقا على ثنائية فريق سيدات توت، قائلا "الإنجاز الذي حققناه هو نتاج لجهد وعطاء فريق العمل بأكمله، لدينا ثقة كبيرة في الإدارة الموجودة والتي تضم مجموعة من الكوادر الشابة القادرة على تحقيق المزيد من الإنجازات".

منصور: هدفنا تحقيق دوري أبطال إفريقيا للسيدات

واختتم "اشعر بالفخر لأننا نخطو خطانا الأولى بنجاح، مازال أمامنا الكثير لنحققه، هدفنا القادم هو الفوز بدوري الابطال الأفريقي هناك خطة عمل واضحة وسعيد بقدرة فريق العمل على تحقيقها"

إنجاز تاريخي لفريق توت للسيدات

يذكر أن تتويج توت جاء بعد الفوز 29 من أصل 30 مباراة واحتلال صدارة الدوري بعدد نقاط 88 بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه وادي دجله حامل لقب النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري المصري الممتاز الدوري 12 مرة.

تأسيس نادي توت

وتأسس نادي توت منذ خمس سنوات قبل أن تستحوذ عليه مجموعة Right To Dream عام 2021، واستطاع تحقيق لقب كأس مصر العام الماضي كما نجح في الفوز بالدوري وكأس مصر العام الحالي.

مجموعة Right To Dream

مجتمع كرة قدم عالمي يضم أكاديميات وأندية وشركاء عالميين, يتمتعون بفلسفة مختلفة لاكتشاف المواهب ورعايتها، حيث تمتلك Right To Dream أندية محترفة واكاديميات ومؤسسات تعليمية تنمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وتعد مسارا للأبناء والبنات الموجودين بالأكاديمية.