رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس الاتحاد المغربي يتدخل.. تطورات مثيرة في قضية حسين الشحات ولاعب بيراميدز

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

04:05 ص

كشفت تقارير صحفية، اليوم، السبت، آخر التطورات في قضية اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي، و المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز.

وأفادت التقارير الصحفية، عن توسط عددا من نجوم كرة القدم ومسؤولين كبار، من أجل حل هذه الأزمة التي وصلت للمحاكم المدنية، وعلى رأسهم لاعب الأهلي المغربي رضا سليم، إضافة إلى رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، نظرا لما يجمعه من علاقة طيبة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وفي سياق متصل، فقد شهدت هذه الأزمة، تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قرار المحكمة يوم 30 مايو الجاري، موعدا نهائيا، من أجل النطق بالحكم.


جدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قد أعلن معاقبة حسين الشحات 6 مباريات، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، على خلفية ما بدر من اللاعب خلال لقاء الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري.

وفي سياق منفصل، فقد اختتم فريق الأهلي تدريباته أمس الجمعة، استعدادا لمباراة بلدية المحلة، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية والعشرين، من منافسات الدوري المصري الممتاز، في المبارة التي يستضيفها ملعب غزل المحلة، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يحل بيراميدز ضيفاً ثقيلا، على المصري البورسعيدي، في السابعة من مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار نفس الجولة من دوري نايل.