رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي في المحلة.. كتيبة كولر تصطدم بالبلدية قبل خوض نهائي إفريقيا

المصير

السبت, 11 مايو, 2024

03:30 ص

يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق بلدية المحلة، مساء اليوم السبت، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الحولة الثانية والعشرين، ضمن منافسات "دوري نايل".

كتيبة المارد الأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدخل المباراة تحت شعار، لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الزحف نحو قمة ترتيب الدوري المصري، للحفاظ على اللقب المحلي، في ظل منافسة شرسة من أندية بيراميدز والزمالك.

وتعتبر مباراة اليوم، هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء، استعدادا للموقعة المرتقبة ضد فريق الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في الثامن عشر من مايو الجاري.

بينما يدخل فريق بلدية المحلة المباراة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية ضد حامل اللقب، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، خاصة أن المبارة على ملعبه ووسط جماهيره.

وفي سياق متصل فقد أعلن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عن قائمة الفريق، التي ستواجه البلدية على ستاد غزل المحلة، وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم – رامي ربيعة_ محمود متولي – علي معلول _ محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد - محمد الضوي كريستو– حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.

كما قرر مارسيل كولر استبعاد كل من، محمد الشناوي واليو ديانج، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا، سواء للإصابة، أو عدم الجاهزية الفنية، إضافة لغياب محمد عبد المنعم للإيقاف، ووسام أبو علي للراحة، من أجل النهائي القاري.


وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد غزل المحلة بمحافظة الغربية.

من جانبها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي و البلدية، بقيادة محمود ناصف حكم ساحة، هاني عبدالفتاح مساعد أول، أحمد عبدالمنعم شعبان مساعد ثان، ونادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكما VAR ومصطفى شعبان حكم VAR مساعد.


جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب "دوري نايل"، برصيد 30 نقطة، من 14 مباراة لعبها حتى الآن، حقق فيها الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 3 أخرى، وخسر مباراتين.

بينما يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، من 20 مباراة لعبها حتى الآن.