رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أيتها الصهيونية الصغيرة... شوارع نيويورك تجبر ملكة جمال إسرائيل على البكاء!

المصير

الجمعة, 10 مايو, 2024

03:43 ص

كتب - شريف سمير:

مجرمة حرب .. أيتها الصهيونية الصغيرة .. هل تستطيعين النوم ليلا؟! .. كانت هذه عينة عشوائية من لافتات انتشرت فى شوارع نيويورك واستقبلت نوا كوشفا ملكة جمال إسرائيل خدمت فى جيش الاحتلال الإسرائيلي .. وذلك ردا على لافتة حملتها أثناء تجولها في شوارع المدينة الأمريكية الشهيرة وكتبت عليها: "أنا أخدم في جيش الدفاع الإسرائيلي، يمكن أن تطرح عليَّ أي سؤال تريده؟".

** بكاء هيستيري!

وانخرطت نوا فى نوبة بكاء هيستيري بعد أنها واجهت انتقادات لاذعة وكراهية إذ وصفها بعض المارة بـ"مجرمة الحرب"، كما أن امرأة أمريكية غاضبة رفعت عليها السكين وقالت لها "أيتها الصهيونية الصغيرة".

** هل تنامين جيدا؟!

وتعمدت الحسناء الإسرائيلية التجول وسط مؤيدين للفلسطينيين ويحملون الأعلام الفلسطينية، وسألها أحدهم "كيف تستطيعين النوم ليلاً"، لترد قائلة: "أنام جيداً لأنني أعلم أنني إلى الجانب الصحيح".

** محبو الكيان الصهيوني!

كما تحدثت إلى جندي أمريكي وقالت له إنه أحسن شيء حدث لها هو خدمتها بالجيش الإسرائيلي، معبرة عن فخرها بخدمه هدف وصفته بالسامي، فيما عبر آخرون عن دعمهم ومحبتهم لها وللكيان الصهيوني الذي يشن حرب إبادة جماعية على قطاع غزة منذ أكثر من 6 أشهر.

** لماذا يكرهوننا؟!

وفي المقطع المصور أثناء جولتها، ظهرت نوا وهي تبكي منهارة معبرة عن استيائها من "الكراهية التي واجهتها"، مؤكدة أنها كانت تحاول فقط إجراء "حوارات سلمية".

** حراك طلابي تاريخي!

وتأتي هذه المواجهة فيما تتواصل الاحتجاجات المتنامية ضد الحرب الإسرائيلية على غزة في عدد من الجامعات الأمريكية، وانطلق الحراك الطلابي من الجامعات الأمريكية الشهر الماضي وانتشرت في كل أنحاء العالم احتجاجا على الحرب التي تقودها إسرائيل في قطاع غزة، ردا على هجوم لحركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي على جنوب إسرائيل.