رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مصدر مقرب من يسرا اللوزي يكشف لـ ” المصير” سبب وفاة والدتها

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

08:36 م

علم موقع المصير، من مصدر مقرب للفنانة، يسرا اللوزي أن وفاة، والدتها كان خبر غير متوقع للجميع، لأنها كانت في حالة صحية جيدة جدا، ولم تكن تعاني من أي أمراض، مفسرة الوفاة بأنها قضاءالله وقدره.

وأضاف : يسرا في صدمة، وحالة نفسية سيئة، لأن الوفاة حدثت بطريقة مفاجئة، وكانت تمارس حياتها بشكل طبيعي.

وحول إقامة العزاء داخل منزل الفقيدة قال : الحقيقة إن هذا قرار العائلة، ويسرا لا تشعر بأي شيء الآن ، واتخاذ القرار في يد من في وعيه ومتماسك .

وتابع المصدر: العائلة في إنتظار حضور شقيق يسرا، من سفره فهو خارج مصر،لإقامة العزاء.


وقد صرح شقيق الفنانة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " عن وفاة والدته سوسن فؤاد المارديني وتشييع الجنازة غدًا من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد 12 مايو عقب صلاة المغرب.

آخر أعمال يسرا اللوزي

شاركت الفنانة يسرا اللوزي ، في دراما رمضان الماضي، بمسلسل "صلة رحم"، وظهرت خلال الأحداث ليلى زوجة حسام الذي يجسد دوره النجم إياد نصار، وهو طبيب تخدير، وسوف تتعرض لحادث سير، يتسبب في فقدان جنينها.

يسرا اللوزي في رمضان 2023

وفي سياق آخر، كانت آخر مسلسلات يسرا اللوزي، في رمضان الماضي 2023، وهم مسلسل جميلة، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير، ومروة الأزلي.