رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

البيوت قبور .. أحمد العوضي يوضح حقيقة عودته إلى ياسمين عبد العزيز

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

07:22 م

شغل انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم وأحمد العوضي، الرأي العام، وتعددت الآراء في موضوع الانفصال، ومنها اتهام العوضي بخيانة ياسمين، وخاصة ما قيل حول أن العوضي كان يريد أن يكون له أبناء منها، ولكن الله لم يرد، خاصة بعدما تعرضت ياسمين لمشاكل صحية، بعد عمليتها الأخيرة، التي أجرتها بالرحم، وكادت أن تنهى حياتها.

وكثرت التكهنات والأقاويل من الجمهور والمحبين، ولكن الحقيقة لا يعلمها إلا الله وحده، لأن كلا منهما لم يفصح عن السبب الحقيقي للانفصال، بوضوح حتى الآن.

وازداد الموضوع غرابة بعد أن ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، وأدلت ببعض التصريحات المثيرة ، ومنها قولها انها تعشق العوضي، وتعلم جيدا أنه هو أيضا يحبها.

واليوم خرج العوضي، عن صمته ورد ببوست، نشره على حسابه، عبر موقع التواصل فيسبوك، وقال جملة مهمة ومؤثرة، وهي " أن البيوت قبور لا يعلم أسرارها إلا قاطنيها" .

وبهذا البوست الغامض يثير العوضي الجدل للمرة المليون، لأن كلامه يدل على أنهم مازالا منفصليين، ولا صحة لما انتشر حول رجعوهم ، هل بهذا البوست يكون العوضي أجاب على أسئلة الجمهور والمحبين والمغرضين، عندما قال داخل البوست" وأجابة سؤالكم" كل واحد منكم بيحب التاني مبترجعوش ليه" فإجابتي هى السؤال نفسه" لو هى كدا ما كنا رجعنا فعلا"، لكن هى أمور خاصة جدا جدا، يكون قد أجاب أن الرجوع مستحيل أن السبب شيء أكبر وأهم من الحب؟ .

وتظل إجابة السؤال معلقة، ويبقى حتى الآن السر بين العوضي وياسمين غامضا، خاصة بعد هذا البوست الذي يحمل بين سطوره العديد من الرسائل، وكل ما يشاع ويقال ما هى إلا تكهنات.