رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أنا آسف يا بايرن”! .. حكم لقاء نصف نهائى أوروبا يعتذر عن احتساب هدف صعود الريال!

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

05:33 م

كتب - شريف سمير:

وماذا يفيد الاعتذار بعد مرارة الهزيمة والحرمان من المجد؟؟!! ... سؤال فى حلق الملايين من جماهير فريق بايرن ميونيخ الألماني ومعهم اللاعبون والجهاز الفني بعد أن اعتذر الحكم البولندى سيمون مارشينياك عن احتساب هدف التأهل للخصم ريال مدريد الإسباني فى آخر دقيقة من لقاء نصف النهائى فى دورى أبطال أوروبا.

** ضياع فرصة الشوطين الإضافيين!

وشعر بايرن ميونيخ بالغضب الشديد بعد قرار التسلل المتأخر ضده في الخسارة 2-1 أمام ريال مدريد، بعد أن سجل المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع وهو ما كان يُعتقد أنه كان سيأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين.

** غير مقبول!

وكان مساعد الحكم قد أشار بالفعل إلى وجود تسلل وأطلق الحكم صفارته قبل أن ينطلق دي ليخت للاحتفال بهدفه، ليفوز ريال مدريد بالمباراة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، إلا أن المفارقة الغريبة كانت بكشف عدد من عناصر بايرن ميونيخ، توجيه الحكم مارشينياك، الاعتذار لهم بعد اللقاء، وقال توماس توخيل مدرب بايرن إن حكم اللقاء وجه الاعتذار له، ولكنه لم يقبل الاعتذار.


** مباراة قبل النهائى!

وأضاف توخيل: "إنه أمر صعب للغاية. بالطبع نحن كرياضيين نقبل ذلك. لكنها مباراة في قبل النهائي، لا يتعلق الأمر بانتهاكين للقواعد. يجب على الجميع أن يقدموا أقصى ما لديهم. يجب أن يكون الحكام حاضرين أيضا. هذا ما نتوقعه. لذلك فإن الاعتذار لا يساعد حقا".
ومن جانبه، قال المدافع ماتيس دي ليخت: "الحكم المساعد قال لي أنا آسف حقا لقد أخطأت، لا يمكنني فعل شيء الآن".