رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محطم الأرقام القياسية.. كرستيانو رونالدو يسعى لكتابة التاريخ اليوم في ”دوري روشن” السعودي

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

04:41 م

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق رقما قياسيا في الدوري السعودي، عندما يحل فريقه النصر ضيفا ثقيلا على فريق الأخدود مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات "دوري روشن" للمحترفين.

ويأمل كريستيانو رونالدو في كسر رقم المغربي عبدالرازق حمدالله، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد على مدار تاريخ الدوري السعودي لكرة القدم.

ويتصدر كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب هدافى الدوري السعودي برصيد 32 هدفا،ويتبقي له هدفين فقط من أجل معادلة رقم المغربي عبدالرازق حمدالله ب 34 هدفا في موسم واحد.

ويواجه النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الأخدود، مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر دوري روشن السعودي.

وقاد رونالدو فريقه النصر إلى فوز عريض أمام منافسه الوحدة بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام السبت، على ملعب الأول بارك


ومن المتوقع أن يبدأ النصر السعودي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس.

وسط الملعب: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: أيمن يحيى - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

جدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن متصدر الدوري الهلال برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.