رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”عانيت أمامه” و ”الأحمر الأكثر نجاحا”.. نجم منتخب إسبانيا يتغنى بصلاح والنادي الأهلي

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

02:05 م

أشاد خوان ماتا لاعب منتخب إسبانيا وتشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، بالمستوى الرائع الذي يقدمه، الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وعبر خوان ماتا عن احترامه الشديد لنجم الريدز محمد صلاح نظرا لما حققه في كرة القدم سواء مع منتخب مصر أو الفرق التي لعب لها، مشيرا إلى أنه يعرف صلاح جيدا، وأنه عانى أمامه خلال المباريات التي جمعتهما ضمن منافسات البريميرليج.

وقال ماتا، خلال تصريحات له عبر القناة الأولى التابعة للتلفزيون المصري: "في إحدى المباريات ضد ليفربول شعرت بإصابة عضلية وفي لحظة استلم صلاح الكرة وحاولت اللحاق به في سباق للدفاع عن فريقي وتعرضت وقتها للإصابة وخرجت من الملعب".

كما أشاد ماتا، بالمدير الفني لليفربول الألماني يورجن كلوب قائلا: "كلوب مدير فني رائع أيضا مثل بيب وقدمنا الكثير من المباريات الكبيرة أمام ليفربول، وأتواصل معه دائما فيما يتعلق بكرة القدم وتطويرها".

وبسؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الدوري المصري أجاب لاعب مانشستر يونايتد السابق، "لا يمكنني التصريح بأي شيء عن ذلك"، مضيفا "أعرف الأهلي وهو الفريق الأكثر نجاحا في مصر، كما أعرف الزمالك أيضا وأعلم جيدا محمد صلاح لأنه أهم اللاعبين في مصر".

كما كشف لاعب المنتخب الإسباني، عن أفضل اللحظات الكروية له، و هي الحصول على كأس العالم رفقة اللاروخا نسخة 2010 في جنوب إفريقيا.

جدير بالذكر أن الإسباني خوان ماتا قد رحل عن مانشستر يونايتد في صيف عام 2022، ال صفوف فريق جالاتا سراي التركي لمدة موسم.

وانتقل بعدها ماتا للعب مع فريق فيسيل كوبي الياباني من سبتمبر 2023 وحتى فبراير 2024.

ولا يزال ماتا صاحب ال 36 عاما بدون ناد، منذ رحيله عن صفوف الفريق الياباني.