رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أطفال غزة في قبضة الإحتلال الإسرائيلي.. جرائم الصهيونية في فيديو

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

11:04 ص

ضجت منصة إكس بالغضب بعد إعادة نشر فيديو، يوثق جرائم جنود الإحتلال الإسرائيلي ضد الأطفال في فلسطين، حيث أظهر الفيديو وحشية التعامل من قبل جنود الإحتلال مع الأطفال.

وظهر أكثر من طفل داخل الفيديو، وقد وقعوا في قبضة جنود الإحتلال الذين انهالوا عليهم بالضرب، والتعنيف الشديد.

وعبر رواد التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد، تجاه مايحدث للأطفال الصغار وحملات الإعتقال المستمرة بحقهم.

والجدير بالذكر أن الكثير من الأطفال تعرضوا للقنص المباشر، من قبل شرطة الإحتلال الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة، منهم الطفل رامي الحلحولي الذي قتله جنود الإحتلال أثناء لهوه مع أصدقائه في شهر رمضان، حيث أصيب الطفل برصاصة أفقدته حياته على الفور.

وبلغ عدد ضحايا حرب غزة الأخيرة من الأطفال، ما يزيد عن ال14 ألف شهيد كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان سابق.

وتخطى عدد الأطفال أصحاب الإعاقات، ممن تعرضوا لبتر عضو واحد أو أكثر حاجز ال 10 آلاف طفل، إضافة إلى عشرات الإصابات بفقدان البصر الدائم.

  • والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأطفال لازالوا في الأسر، لدى سجون الإحتلال الإسرائيلي ولم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن أو أعمارهم.

وبحسب أطباء مستشفيات غزة فإن هناك مئات الحالات من حروق الأطفال الشديدة، والتي تصل إلى المرحلة الثالثة، لن تشفى والكثير مهددين بالموت لنقص الأدوية الطبية، ومستلزمات العلاج، كما نفذت جميع الأدوية المخدرة والمسكنة، ولم يعد بإمكان أي مصاب أن يحصل على مهديء أو منوم للتخفيف من آلام الإصابة والبعض فقد حياته من شدة الألم، حيث إستخدمت قوات الإحتلال الإسرائيلي أسلحة غير معروفة تسببت بإحداث إصابات بالغة الخطورة، أودت الكثير من المصابين حياتهم على الفور.

https://twitter.com/drhossamsamy65/status/1788030664610120090?t=iktpEAyVODxh0xCqPCdCfA&s=19