رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”هما أصلًا رجعوا لبعض”.. ابنة سامي العدل تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز للعوضي

المصير

الخميس, 9 مايو, 2024

09:24 ص

أكدت رشا سامي العدل ابنه الفنان الراحل سامي العدل خبر عودة ياسمين عبد العزيز لطليقها أحمد العوضي وذلك عقب لقاء ياسمين مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

ونشرت منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدة و مع بعض... أنا اه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل و الحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت و دمهم سكر ... هما أصلًا رجعوا لبعض و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد و خليها تاكلكم".

وجاء ذلك تزامنًا مع تصدر تصريحات ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة لمواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة بعد اعترافها بأنها لازالت تحب العوضي.

وفي السياق ذاته، آثار الفنان وائل عبد العزيز الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره لصور تجمعه بشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، موجهًا لها رسالة غامضة مما جعل متابعيه يعتقدون أنه يشير إلى عودة ياسمين عبد العزيز إلى طليقها الفنان أحمد العوضي.

حيث نشر وائل عبد العزيز منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا برفقة ياسمين عبد العزيز وعلق قائلًا: "اللي يسعدك يسعدني والجاي أحلى وكله خير، والمياة هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم"

كما علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن هروبها من لقاء طليقها أحمد العوضي في سحور رمضاني.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة: "كمية كلام بيتقال كله كذب، وآخرها كان في السحور اللي حصل في رمضان، ولقيت الناس كلها على السوشيال ميديا، بتقول إني بصيت بعيد وبتنهد لما شوفت أحمد، والكل فضل يقول انتوا في السحور شوفتوا بعض كل ده متركب أنا وأحمد مشوفناش بعض في السحور، هو كان موجود في وقت وأنا موجودة في وقت مختلف، يا جماعة ارحمونا بجد، هيستفيدوا إيه إنهم يوقعوا بينا؟".

وتابعت ياسمين: "أنا طول الوقت بهرب، بفتح الفيسبوك ألاقينا حاضنين بعض، أفتح التيك توك ألاقيهم عاملين لينا فيديوهات، يا جماعة ارحموني الحاجات دي بتوجع قلبي وبفتكر في اللي فات خاصة إني بحبه".