رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالقوة الضاربة.. تعرف على تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونيخ في دوي الأبطال

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

09:05 م

أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تشكيلة فريقه الأساسية التي تخوض المباراة المرتقبة مساء اليوم، ضد بايرن ميونيخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقر أنشيلوتي، على اختيار تشكيلة النادي الملكي، حيث جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين


خط الدفاع: داني كارفخال، أنتوني روديجير، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، توني كروس، جود بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور .

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في قمة أوروبية مرتقبة لا تقبل القسمة على إثنين، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد معقل النادي الملكي.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة، بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، منتشيا بحصده لقب الدوري الإسباني، حيث يأمل في تحقيق الفوز بأي نتيجة، من أجل بلوغ المباراة النهائية.

بينما تدخل كتيبة بايرن ميونيخ الألماني المباراة بقيادة توماس توخيل، وهدفها الوصول إلى نهائي ويمبلي، من أجل إحراز اللقب، في ظل تراجع مستوى الفريق محليا، والخروج بموسم صفري دون أي بطولات.

وكانت مباراة الذهاب في نصف النهائي بين الريال وبايرن ميونخ، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وتنقل المباراة المرتقبة على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.