رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد حذف صوره وفيديوهاته .. هل سيحصل زوج أصالة فائق حسن قريبا على لقب طليقها ؟

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

05:11 م

أثارت الفنانة السورية اصالة نصري، الجدل من جديد، حول زواجها، حيث حذفت المطربة أصالة كافة الصور والفيديوهات التي تجمعها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، من حسابها على موقع إنستجرام، ولكنها لم تلغِ متابعته، وهو كذلك لا يزال يتابعها، ما آثار تكهنات المتابعين حول احتمال انفصالهما، دون تأكيد رسمي، أو نفي، من أي منهما.

أصالة تتبع الطريقة الجديدة في التمهيد لطلاقها من حسن فائق

ومن الواضح ان هذه الطريقة، هى طريقة مبتكرة في الوسط الفني للإعلان عن الطلاق، تمهيدا للجمهور، ولكي يصبح هناك تريند حول الفنانين والفنانات حتى في طلاقهم، حيث قام بها من قبل العديد، من النجوم والنجمات، حيث يحاولون الأستفادة من |أي حدث في حياتهم، وقد حدث ذلك مع الكثير منهم أمثال، هنا الوزاهد وأحمد فهمي، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وغيرهم كثيرون .

من هو زوج أصالة نصري؟


زوج أصالة نصري هو الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، كما أنه رجل أعمال حيث يملك ويدير مطعماً في السعودية، وسبق وأن ظهر من داخل مطعمه مع زوجته النجمة أصالة نصري وهما يتناولان العشاء بأجواء رومانسية، بينما حرصت أصالة على الإشادة بالمأكولات التي يقدمها مطعم زوجها.
فائق حسن يبلغ من العمر 53 عاماً وفق المعلومات المتداولة عنه، ويماثل الفنانة أصالة بالتالي بسنوات عمرها حيث تتم عامها الـ 53 في شهر مايو المقبل.

تعاون فائق حسن مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني حيث قدم لهم مجموعة من الأغاني الموقعة باسمه وأشهرها: بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت.


الشاعر العراقي لديه حسابا رسميا على انستجرام حيث كان يتابعه حوالي 5 آلاف شخص قبل ان يتزوج من أصالة نصري، ليصل اليوم عدد متابعيه الى المليون شخص منذ اعلان النجمة السورية زواجها منه، ومن الملاحظ بأنه لا يتابع هو سوى شخصين عبر انستغرام هما ماجد المهندس واصالة نصري.

ومنذ زواجه من أصالة نصري، أصبح حساب فائق حسن على انستغرام ناشطا أكثر حيث ينشر صوره برفقة زوجته السورية، كما ينشر نشاطاته من وقت لآخر بعدما كان نادرا ما ينشر الصور له.

زواج فائق حسن من أصالة نصري


زواج فائق حسن من أصالة نصري تم الإعلان عنه في 12 سبتمبر 2021 حيث صدمت النجمة السورية جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها للمرة الثالثة بعد حوالي أشهر من طلاقها من المخرج السوري طارق العريان.

فائق حسن وزيجته الأولى من مارتا حامد


اصالة نصري هي الزوجة الثانية لفائق حسن حيث سبق وأن خاض تجربة زواج عام 2009 انتهت بالانفصال من المودل العراقية ​مارتا حامد​، والتي يشبهها الجمهور بالنجمة العالمية انجلينا جولي، ولديه منها عدد من الأبناء لم يعرف عددهم.