رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حمزة ”الجان”.. عارض أزياء صغير على طريق العالمية

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

02:09 م

ظهرت إحدى المواهب الصغيرة لتخطو على طريق الموضة الأوروبية، وعروض الأزياء العالمية، "حمزة الجان" أول عارض أزياء مصري، يحاكي نماذج العرض العالمية.

وحمزة صاحب جلسات التصوير المنفردة ذات الطابع الكلاسيكي و المودرن، حيث تميز بلوكات التصوير الإحترافية والغير تقليدية والتي أظهرت قدرته على التطوير المستمر لذاته.

إنفرد الطفل حمزة بالشكل الأنيق ذو الطابع الأوروبي، مما جعله أحد أول إختيارات شركات العرض ومنتجي الإعلانات، وخصوصاً المنتجات الخاصة بالشعر الكيرلي، والتي جعلته في صدارة عارضي الدعاية الخاصة بشركات منتجات كريمات الشعر الكيرلي

"Divol and curvent"

حمزة صاحب أشهر لقطات التصوير الفرعونية، بطل إعلانات الدعايا الخاصة بشركة دانييلا و براند دايزي الشهير، حيث يعتبر من أفضل محترفي العرض في مجال الأزياء الحديثة.

عارض الأزياء المصري صاحب الملامح اليونانية الفريدة الملقب ب " حمزة الجان"، من الوجوه القليلة والمعدودة التي إستطاعت أن تثبت جدارتها في كتالوج الأزياء المصري.

والجدير بالذكر أن الطفل حمزة موديل عرض لدى شركات أزياء إيطالية، أثبت حضوره على غلاف العرض بشكل مستمر.

وفي لقاء خاص للمصير عبرت والدة الطفل حمزة، عن حبه الشديد للكاميرا وعالم التصوير منذ صغره، حيث يفضل دائماً إختيار الملابس على ذوقه الخاص، و إلتقاط الصور لكل موديل يقوم بإرتدائه، وكيف يتعلم منه الأطفال في مجال العروض وذلك بسبب إبداعه وحضوره المستمر، وقدرته على التجديد الدائم في مظهره وإختيارات الأزياء التي يقوم بعرضها.