رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الملكي أم البافاري.. لمن ستبتسم الساحرة المستديرة؟. قمة نارية في نصف نهائي دوري الأبطال

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

09:44 ص

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في قمة أوروبية مرتقبة لا تقبل القسمة على إثنين، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد معقل النادي الملكي.


ويدخل فريق ريال مدريد المباراة، بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، منتشيا بحصده لقب الدوري الإسباني، حيث يأمل في تحقيق الفوز بأي نتيجة، من أجل بلوغ المباراة النهائية.

بينما تدخل كتيبة بايرن ميونيخ الألماني المباراة بقيادة توماس توخيل، وهدفها الوصول إلى نهائي ويمبلي، من أجل إحراز اللقب، في ظل تراجع مستوى الفريق محليا، والخروج بموسم صفري دون أي بطولات.

وكانت مباراة الذهاب في نصف النهائي بين الريال وبايرن ميونخ، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وتنقل المباراة المرتقبة على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

-تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

-تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، دي ليخت، إيريك داير، نصير مزراوي.

خط الوسط: ليون جورتسكا، لايمر، توماس مولر.

خط الهجوم: هاري كين، جمال موسيالا، ليروى ساني.

ويلتقي الفائز من قمة بايرن ميونخ وريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي تأهل للمباراة النهائية، بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الثلاثاء، في مفاجأة كبيرة، على ملعب حديقة الأمراء بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما أقصى حامل لقب البطولة، مانشستر سيتي بركلات الترجيح، على ملعب الأخير، بعد تعادل إيجابي في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب بأربعة أهداف لكل فريق.

بينما تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني، بتخطيه عقبة أرسنال الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً.