رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”المال أهم من الحب”.. من هى راغدة شلهوب التي رفض الزواج منها فنان شهير؟

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

02:10 ص

حلت الإعلامية راغدة شلهوب، ضيفة على برنامج "منا وفينا" مع هبة حيدري عبر قناة "المشهد"، وتحدثت عن قصة حبها مع فنان شهير، إلا أنه رفض الزواج منها.


وقالت راغدة شلهوب: "عشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح، كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عامًا، أنا كان لديّ رغبة في الزواج، وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعًا بفكرة الزواج".


واعتبرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أن الزواج بإسم الحب خطأ تقع فيه الفتيات، ناصحة إياهم بالابتعاد عن الحب، لأن المظاهر تخدع والحب ينتهي مع الوقت، وأن المال أهم من الحب.

وفي تصريح ناري، أوضحت راغدة شلهوب أنها لا تكن أي عداوة مع الرجال كما يطلق الجمهور عليها، وأن خبرتها مع الرجال جيدة، إذ أنها تزوجت في سن صغيرة، انتهت أحلامها بسبب زواجها حتى انفصلت عنه بعد زواج استمر 5 سنوات.


*حياتها الخاصة


ولدت راغدة شلهوب في بيروت، عام 1976خريجة كلية الاعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تزوجت عام 2008 من رجل لبناني إسمه إيلي بعد قصة حب، رزقت منه بطفلتها الأولى ناي عام 2009

*مشوارها المهني
دخولها مجال الإعلام كان بالصدفة، عندما كانت في أول سنة دراسة لمادة «الصحافة ووكالة أنباء» في كلية الإعلام والتوثيق، عندما أعلمتها صديقتها عن حاجة إحدى القنوات اللبنانية لمذيعة ربط فقرات، فتقدمت بطلب للوظيفة وحصلت عليها من دون أي تخطيط مسبق. وكانت هذه أول خطوة في عالم الإعلام. أول برنامج قدمته كان تحت اسم «سواريه» وكان عبارة عن برنامج حواري ولقاءات مختلفة، وكان يعرض على شاشة «سي في إن» اللبنانية، من إعداد مريم شقير أبو جودة، وأنطوان غندور

خاضت تجربة التمثيل في الفوازير الرمضانية مع ميلاد الياس رزق ولم يقتصر دورها على تقديم البرنامج فقط، إنما انخرطت في إعداد البرامج عملت في عدد من الإذاعات بشكل متقطّع ومنها في تلفزيون لبنان لفترات خجولة كما كان لها تجارب في الإعلام المكتوب.

عام 2000 اختيرت لتقدم برنامج عيون بيروت على شبكة أوربت الإعلامية مع عدة زميلات اسمتر البرنامج قرابة 15 عاما إضافة لعدة برامج أخرى عام 2002 باشرت العمل مع اذاعة «سوا» الأميركية - العربية التي تبثّ من واشنطن، كمعدّة ومقدمة للأخبار الفنية اللبنانية من بيروت عام 2012 شاركت في تقديم برنامج «أغاني عمري» بشكل منفرد عبر شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي» وكان من المقرّر أن تقدّم بقية الحلقات بمفردها.

أثناء تقديمها برنامج «عيون بيروت» على قناة «أوربت»، تلقت اتصالا من القائمين على قناة الحياة عرضوا علي فيه مقابلة الفنان المصري محمد حماقي عبر شاشتهم، وكان صدى المقابلة جيدا، بعدها تلقت عرضا رسميا من المحطة لتقديم برنامج اجتماعي.

انتقلت راغدة من بيروت إلى القاهرة للعمل معهم أول برنامج قدمته كان كلام بسرك في أكتوبر 2014 بعدها قدمت برنامجا آخر حاورت فيه كبار النجوم بعنوان 100 سؤال تميز بأسلوب جريء وحاد سجلت العديد من الإعلانات والتقارير بصوتها القريب من أذن المستمع، إذ يطالعهم مثلاً عند الاتصال بخدمة «أوجيرو» في أكتوبر 2016 في برنامجها الجديد «فحص شامل» والذي عرض عبر قناة الحياة المصرية حيث إستضافت راغدة الممثل السوري جمال سليمان في أولى حلقاته

في مارس 2019 قدمت برنامج «قطعوا الرجالة» عبر قناتي «القاهرة والناس» و«النهار»، لكنه صدر قرار إيقاف البرنامج لأن الحلقة الاخيرة تضمنت تهديداً واضحاً للثقافة الاجتماعية والدينية الراسخة في المجتمع المصري بشأن تكوين الأسرة في مايو 2023 عادت لتقديم البرامج عبر القنوات اللبنانية وذلك من خلال قناة الجديد ببرنامج "اعترافات زوجيةوفي أكتوبر 2023 انتقلت لتقدم برنامج "زمن" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بالتزامن مع تلفزيون دبي

*تجربتها في التمثيل
أول تجربة لها كانت في المسلسل اللبناني حلو الغرام مع الممثل كارلوس عازار عام 2013 ولم تكررها بعد ذلك.