رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حدث تاريخي في لقاء البروفة الأخيرة.. الأهلي يواجه ”سيد البلد” في لقاء مرتقب بالدوري المصري

المصير

الثلاثاء, 7 مايو, 2024

12:10 م

يلتقي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مع الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

البروفة الأخيرة

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، أمام الفريق السكندري بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد فوزه الأخير على فريق الجونة بثلاثية نظيفة، حيث يأمل أبناء القلعة الحمراء في تحقيق الفوز اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حيث تعد المباراة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل خوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب لقاء الذهاب أمام الترجي 18 مايو الجاري.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد

أعلن المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.٠

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.

الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وكريستو.

الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي وموديست كهربا.

حدث تاريخي لسيد البلد

بينما يسعى الاتحاد السكندري بكل قوة، أمام القلعة الحمراء، إلى خطف نقاط المباراة الثلاثة، أو على الأقل الحصول على نقطة، ستكون حاسمة لملامح صراع التأهل للمشاركة القارية في الموسم المقبل.

ويمتلك الفريق السكندري، فرصة تاريخية، في مباراة اليوم أمام المارد الأحمر، لحسم بطاقة التأهل للكونفدرالية حال تحقيق الفوز على الأهلي، أو التعادل والتساوي مع المصري، بعدما حقق الفوز على الفريق البورسعيدي.

رابطة الأندية

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت في وقت سابق عن اللجوء لنتائج الدور الأول للدوري، لاعتماد الأندية المشاركة بالبطولات القارية مع احتمالية امتداد الموسم إلى منتصف أغسطس المقبل.

آخر ظهور إفريقي لسيد البلد

وكانت آخر مشاركة إفريقية له كانت منذ 18 عام في الكونفدرالية بنسخة 2006، ووقتها ودع البطولة من دور الـ16 على يد الترجي التونسي.

حكام المباراة

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الأهلي والاتحاد، حيث أسندت المباراة للحكم الدولي محمد معروف كحكم ساحة، ويعاونه كل من شريف عبدالله وعدي عيد “حكمين مساعدين” وأحمد حمدي حكم رابع وعبد العزيز السيد “حكم فيديو” ومحمد عباس قابيل “مساعد حكم فيديو”.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدول الترتيب

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.