رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

على ملعب حديقة الأمراء.. باريس يسضيف دورتموند في ليلة حاسمة لبلوغ نهائي ويمبلي.. فمن سينتصر اليوم؟

المصير

الثلاثاء, 7 مايو, 2024

11:32 ص

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره، بوروسيا الألماني اليوم الثلاثاء، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس" ملعب حديقة الأمراء".

ويدخل الفريق الباريسي المباراة بقيادة النجم كليان امبابي، من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية تؤهله للمباراة النهائية، وتعويض مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف نظيف للفريق الألماني بوروسيا دورتموند.

بينما يدخل فريق بوروسيا دورتموند اللقاء، وله أفضلية نسبية بالفوز في مباراة الذهاب، حيث سيسعى لاعبيه، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان ضد دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا، لصالح أصحاب الأر دورتموند بهدف نظيف على الفريق الفرنسي.

تأهل الفريقان للدور نصف النهائي

وتأهل فريق باريس سان جيرمان، للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تخطيه عقبة برشلونة الإسباني، بعدما قلب تأخره في مباراة الذهاب 3/1 في العاصمة الفرنسية باريس، إلى تحقيق الفوز في معقل برشلونة برباعية مقابل هدف، بعدما خاض ملحمه كروية كان بطلها نجم الفريق كليان امبابي.


بينما تأهل فريق بروسيا دورتموند لنصف النهائي، بعدما تخطى عقبة أتليتكو مدريد 4/5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني لويس إنريكي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - لوكاس هيرنانديز - نونو مينديز.

خط الوسط: مانويل أوجارتي - فيتينا - فابيان رويز.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - برادلي باركولا.

تشكيل دورتموند الألماني

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني إيدن ترزيتش المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: رايرسون - هوميلس - شلوتيربيك - ماتسين.

خط الوسط: سابيتزر - إيمري تشان - جوليان براندت.

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج - جادون سانشو - كريم أديمي.

القناة الناقلة

وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد المباراة النهائية للبطولة

وسيلتقي الفائز من مواجهة باريس ودورتموند في النهائي يوم 1 يونيو المقبل، مع الفائز من الموقعة المرتقبة غدا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.