رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لو كان السفه رجلا لقتلته .. مطعم كويتي يقدم وجبة ”ورق عنب بالذهب”!

المصير

الأحد, 5 مايو, 2024

07:18 م

كتب - شريف سمير :

لاشك أن طبق ورق العنب اللذيذ يفتح شهية أي أحد .. ولكن هل يحتفظ بنفس اللذة وهو مطلي بالذهب؟! .. يمكنك أن تذهب إلي أحد المطاعم الكويتية لتكتشف أغلي طبق وصل سعره إلي نحو 2000 دينار (6500) دولار، وسرعان ما انتشر مقطع فيديو للوجبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

** مذاق وسعر "نار"!

وبداية انتشار الفيديو كانت من خلال أحد الحسابات المهتمة بتقييم المطاعم، وقال: "النهارده هحكيلكم عن تجربتي مع ألذ ورق عنب بالكويت، ورق العنب مغلف بالذهب وسعر الكيلو 2000 دينار، بس بدون مبالغة الطعم خيالي، وفي منه حامض وسبايسي، ويسوى سعره".

** حلو الأغنياء!

وأثار مقطع الفيديو سخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكارهم لمدى المبالغة في سعر ورق العنب، فعلق أحدهم قائلا: "200 دينار افك عوق محتاج"، فيما قال حساب آخر :"حلو الأغنياء"، وكتب ناشط ساخرا: "عادي أقدمه مهر".

** اللحم الأصفر!

وليست هذه هي الواقعة الأولي لاكتشاف وجبة غذائية مطلية بالذهب في الكويت، فمنذ 6 سنوات، ظهر الفنان عيسى المرزوق عبر مقطع فيديو له وهو يتناول طبقا من اللحم المطلي بالذهب، الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب نحوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


وبعد حملة من الهجوم عليه من جمهوره الذين أكدوا أنه بدلا من تناول اللحم بهذا الشكل، من الممكن أن يتبرع بالمبلغ لأحد المحتاجين، خرج المرزوق عبر فيديو وقال: «آكل ذهبا أو خشبا أو ألمومنيوم .. أنا حر ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش ليش وآكل لحم ميت أنا؟».